ضع اعلان هنا

اخر الأخبار

ما العمل طين البوليمرPâte polymère صلب و مفتت ؟

ما العمل طين البوليمر(Pâte polymère) صلب و مفتت ؟

عجين البوليمر يصبح هشًا في بعض الأحيان مع الوقت. على الرغم من أنه قد يكون من الصعب العمل به ، فإن الطين نفسه غير تالف ويمكن تقريبًا تلطيفه مع القليل من العمل إذا قمت بتسخين الصلصال قليلاً، ولكن ليس لدرجة تصلبها، فستخفف وتصبح أسهل في العمل حاول وضع كيس الطين في جيبك لمدة 30 دقيقة
البعض يفضل وضع طين البوليمر في كيسZiploc ثم يوضع في الماء الساخن، يمكن أيضًا تخفيف طين البوليمر بإضافة بضع قطرات من الزيوت المعدنية أو الطين السائل.

كيف يتم تخزين طين البوليمر دون ان يتضرر
   

عند تخزين طين البوليمر، من المهم جدًا أن تبقيه بعيدًا عن مصادر الحرارة التي قد تصلبه، تجنب التخزين بالقرب من الرادياتير وأجهزة التدفئة ، أو في الخزانات الموجودة فوق مصباح ، أو قرب نافذة مشمسة دافئة


من الأفضل أيضًا منع الغبار وشعر الحيوانات من الاستقرار على طين البوليمر، يجب الاحتفاظ بالطين في الصناديق البلاستيكية المقسمة، كذلك أكياس الساندويتش تعمل بشكل جيد للحفاظ على ألوانك منفصلة، ولكن تأكد من استخدام الصناديق البلاستيكية الجيدة
        
 كيف ستعرف ما إذا كان الطين آمنًا ؟  مجرد إلقاء نظرة على رقم إعادة التدوير "5". إنه بلاستيك مضبب قليلاً يسمى 
بولي بروبيلين (polypropylène) ويعمل بشكل جيد للغاية مع طين
 البوليمر تجنب البلاستيك الشفاف والهش برقم إعادة التدوير "6". هذا هو البوليسترين (polystyrène) ولسوء الحظ سوف يذوب طين البوليمر ويذوب البوليسترين، لذلك تأكد من الحفاظ على الطين البوليمر في العلب المناسبة.

 بعض العلامات التجارية وألوان طين البوليمر تبدو جافة إذا لم يتم تخزينها بإحكام لكن التغييرات الأخيرة في التركيب الكيميائي لطين البوليمر تعني أنك ستحصل على الأرجح على نتائج أفضل إذا قمت بتخزين الصلصال بإحكام في أكياس أو في صناديق بلاستيكية  تجنب التخزين في صناديق من الورق المقوى أو في الهواء الطلق.

ما الذي يمكنني استخدامه مع طين البوليمر؟

طين البوليمر يعمل بشكل جيد للغاية مع المواد الفنية الأخرى والعديد من المنتجات التي قد تكون لديك بالفعل تستعملها للحرف الأخرى يمكن أيضا استخدامها مع طين البوليمر. قم بتجربة مساحيق المايكا ، مساحيق الطباشير ، دهانات الأكريليك ، ألوان أساسها الكحول، وأحبار أكريليك، الأختام المطاطية ، قواطع الأشكال ، اداة ثقب الاوراق (على صفائح طينية رقيقة جداً) ، أقلام ملونة ، قوالب السليكون ورزين الإبوكسي كلها تستخدم عادة مع عجين البوليمر وتعطيك فرصا لا حصر لها لخلق نتائج مثيرة للاهتمام.


هذه فقط بعض النماذج المتوفرة لدي وهناك طبعا المزيد.

                            
عندما يبدأ الحرفيون العمل بمواد أخرى لدمجها مع طين البوليمر غالباً ما يخشون فعل شيء "سيء". يجب أن تتذكر أن طين البوليمر هو وسيلة جديدة ومتطورة تتيح للعاملين بها اكتشاف طرقًا جديدة للعمل كل يوم  كل تقنية جديدة تم تطويرها بواسطة شخص ما كانت في مرحلة ما غير موثقة وغير معروفة جرب أشياء جديدة ، حاول أن تجمع بين مشاريعك ومواد من مهن أخرى وأطلق العنان لخيالك، طالما أنك لا تحرق الطين أو تجعله يلتصق، فمن الصعب أن تخطئ في طين البوليمر قد لا تحب ما تصنعه ، لكنك قد تكتشف شيئًا لم يجربه أحد من قبل.
لا توجد حدود للمتعة بالعمل بطين البوليمر

ليست هناك تعليقات